جريمتَا قتلٍ بيوم واحد في محافظة حماة وسط سورية

جريمتَا قتلٍ بيوم واحد في محافظة حماة وسط سورية

أفاد مراسل "نداء بوست" في حماة بمقتل رجل بالعقد السادس من العمر  بعد ظهر اليوم الخميس. داخل منزله الكائن بحي المشاع على أطراف مدينة حماة وسط سورية بعد تلقيه عدة طلقات بمسدس حربي على يد شريكه بالعمل.

ونقل مراسلنا عن مصدر مقرب من عائلة القتيل قوله: إن عدداً من الجيران سمعوا تعالي الأصوات من داخل منزل القتيل. قبل أن تبدأ مشاجرة جماعية داخل المنزل والتي انتهت بمقتل المدعو عبد الله على يد أحد أصدقائه نتيجة خلاف على اقتسام الأرباح.

وأشار المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته -لأسباب تتعلق بسلامته- أن المدعو عبد الله يملك آليات وحصادات نشط عملها خلال الفترة الراهنة. الأمر الذي أدرّ عليه أرباحاً طائلة خلال موسم حصاد المواسم الزراعية.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الداخلية التابعة لنظام الأسد عن مقتل رجل داخل شقته بحي الشرقية وسط مدينة حماة (خنقاً). وسط الإعلان عن إلقاء القبض على أحد مرتكبي الجريمة وملاحقة اثنين آخرين "وفقاً لما رصده مراسلنا".

وتشهد مناطق سيطرة النظام في الداخل السوري ارتفاعاً ملحوظاً بمعدل ارتكاب الجرائم التي أودت بحياة المدنيين.

لا سيما المقتدرين من الناحية المادية والذين شكلوا هدفاً للعصابات التي تمتهن عمليات الخطف بقصد طلب الفدية بالوقت الذي اتهم أهالي المدينة المفارز الأمنية بالتستر على الفاعلين نظراً لتقاضيهم نسبة من الأموال التي ينالها المجرمون.

المقالات المنشورة في "نداء بوست" تعبّر عن آراء كتابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع.


أحدث المواد