في إدلب حتى القطط تطالب بإسقاط الأسد

في إدلب حتى القطط تطالب بإسقاط الأسد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة طريفة لقطة شاركت في المظاهرة التي خرجت يوم الجمعة الماضي في إدلب، للمطالبة بإسقاط نظام الأسد.

وبدت القطة موشحة بعلم الثورة السورية وسط الجموع التي كانت تهتف ضد بشار الأسد، وتطالب بإسقاط نظامه.

ولاقت صورة هذه القطة استحساناً بين رواد مواقع التواصل الذين تداولوها بشكل كبير، كما أكدوا أن كل من يقيم على تراب إدلب مطلبه إسقاط الأسد.

[caption id="attachment_80833" align="aligncenter" width="960"]صورة القطة المشاركة في مظاهرة إدلب صورة القطة المشاركة في مظاهرة إدلب[/caption]

ورصد موقع نداء بوست العديد من التعليقات الطريفة على هذه الصورة، حيث وصفها البعض بأنها "القطة الثائرة"، وأن الحيوانات استشعرت خطر النظام وخرجت ضده.

ويوم الجمعة الماضي، خرجت مظاهرة شعبية حاشدة في مدينة إدلب، نصرة لحراك درعا والسويداء وللمطالبة بإسقاط النظام السوري.

وشهدت المظاهرة مشاركة كبيرة من مختلف مكونات المجتمع بما في ذلك الأطفال والنساء، كما توجه الآلاف من الأرياف إلى مركز المدينة للمشاركة في المظاهرة.

وجاءت مظاهرة إدلب في إطار الحراك الذي تشهده سورية منذ أكثر من أسبوع، والذي بدأ في درعا السويداء وامتد إلى باقي المناطق.

كما خرجت مظاهرات في ريفي دير الزور والرقة، وفي ريف حلب الشمالي والشرقي، جميعها تطالب بإسقاط النظام السوري ورحيل بشار الأسد.

الجدير بالذكر أن الحراك الشعبي المتجدد في سورية قوبل بإشادة كبيرة من قبل الدول الغربية وتحديداً الولايات المتحدة وألمانيا وبريطانيا، حيث أكدت تلك الدول أنه لا استقرار في سورية قبل تطبيق القرار 2254.

المقالات المنشورة في "نداء بوست" تعبّر عن آراء كتابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع.


أحدث المواد