معدات عسكرية تصل إلى قواعد التحالف الدولي شمال الحسكة

معدات عسكرية تصل إلى قواعد التحالف الدولي شمال الحسكة

معدات عسكرية تصل إلى قواعد التحالف الدولي شمال الحسكة

نداء بوست - عبد الله العمري – الحسكة

وصلت إلى محافظة الحسكة اليوم الثلاثاء قافلة معدات عسكرية تحمل أسلحة وذخيرة إلى قواعد قوات التحالف الدولي المتواجد في مناطق شمال شرق سورية.

وقال مراسل "نداء بوست" إن قافلة مكونة من نحو 20 آلية وصلت إلى محافظة الحسكة دخلت عبر معبر الوليد الحدودي قادمة من شمال العراق.

وأضاف مراسلنا أن القافلة حملت أسلحة وذخائر ومعدات لوجستية إضافة لمتاريس وكتل اسمنتية مسبقة الصنع لاستخدامها في تحصين قواعد التحالف في المحافظة.

كما توجهت عدد من العربات الي قاعدة التحالف الدولي بمدينة رميلان بينما توجهت الأخرى إلى قاعدة تل بيدر بريف بلدة تل تمر شمال الحسكة.

في السياق ذاته, هبطت طائرتان مروحيتان محملتان بالمواد اللوجستية يوم أمس الإثنين في قاعدة التحالف ببلدة "الشدادي" جنوب المدينة.

كما شهدت القاعدة في الثاني من شهر آذار/مارس الحالي وصول قافلة مكونة من نحو 30 آلية تحمل أسلحة ومعدات لوجستية دخلت أيضاً عبر معبر الوليد الحدودي.

يذكر أن قوات التحالف الدولي تحرص باستمرار على تعزيز قواعدها العسكرية المتواجدة شمال شرق سورية عبر دعمها بالأسلحة والذخائر والمعدات اللوجستية التي تصل إليها تباعاً عبر المعابر الحدودية التي تسيطر عليها.

المقالات المنشورة في "نداء بوست" تعبّر عن آراء كتابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع.


أحدث المواد