غوارديولا يحذر ريال مدريد في أول تصريح بعد تحقيق دوري أبطال أوروبا

غوارديولا يحذر ريال مدريد في أول تصريح بعد تحقيق دوري أبطال أوروبا

وجّه الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، تحذيراً لنادي ريال مدريد، وذلك في أول تصريح له بعد فوز ناديه بدوري أبطال أوروبا.

وقال غوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "كن حذراً يا ريال مدريد، نحن على بعد 13 لقباً منك في دوري أبطال أوروبا، لكننا قادمون من أجلك.. نحن في طريقنا".

كما أضاف المدرب الإسباني مازحاً: "ريال مدريد إذا نمت قليلاً، فإننا سنلحق بك".

وعن فوز مانشستر سيتي بلقبه الأول في "تشامبيونزليغ"، قال غوارديولا: "أريد أن أشكر مديري الرياضي والرئيس التنفيذي، عادة ما يتم طرد المدربين إذا لم يتوجوا بدوري الأبطال في نادٍ مثل هذا، لكن لم يحدث هذا معي".

ورداً على سؤال، حول إذا ما طلبت إدارة النادي الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى العام المقبل، أجاب غوارديولا: "لا تتحدثوا عن العام المقبل، أريد الاحتفال الآن، قال لي رئيسي النهائي القادم في لندن... لا أريد أن أخبركم بما قلته له".

كما كشف غوارديولا عن تلقيه رسالة من السير فيرغسون مدرب نادي مانشستر يونايتد السابق صباح أمس السبت، وقال: "إنه فخر لي أن أكون قد تعادلت معه. سيكون من الرائع رؤية الكؤوس الثلاثة معاً".

مانشستر سيتي يحقق لقب دوري أبطال أوروبا 2023

حقق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لقب دوري أبطال أوروبا موسم 2022/ 2023، بعد فوزه في المباراة النهائية على إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد.

وسجل الإسباني رودريغو، في الدقيقة 68 الهدف الوحيد في المباراة التي جرت على أرضية ملعب أتاتورك الأولمبي في مدينة إسطنبول التركية.

https://twitter.com/ManCity/status/1667636986046193665?t=6scnLAIiSdxzgOpT9r_9Qg&s=19

الجدير بالذكر أن غوارديولا قاد مانشستر سيتي هذا العام للفوز بالثلاثية التاريخية (الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا)، في إنجاز لم يسبقه إليه سوى مانشستر يونايتد.

المقالات المنشورة في "نداء بوست" تعبّر عن آراء كتابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع.


أحدث المواد