ريال مدريد يمنح مبابي المهلة الأخيرة 

ريال مدريد يمنح مبابي المهلة الأخيرة 

أكدت تقارير صحافية أن نادي ريال مدريد أعطى النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان مهلة أخيرة لتحديد مصيره وحسم موقفه بشأن الانتقال إلى صفوفه.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن النادي الملكي "سيتعامل بحزم" في مفاوضاته مع مبابي، بعد تجارب سيئة عاشها معه سابقاً، حيث يريد منه إجابة نهائية قبل 15 كانون الثاني/ يناير المقبل.

وعلى الرغم من أن ريال مدريد يرى مبابي أفضل صفقة ممكنة لتعزيز الخط الهجومي، إلا أن موقفه التفاوضي أقوى الآن، حيث لا توجد ضغوطات كبيرة عليه كما كان الأمر في السابق، وذلك بعد تألُّق النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام على الصعيد التهديفي، والتعاقد مع البرازيلي الشاب إندريك.

ومؤخراً، عادت الشائعات التي تزعم أن ريال مدريد لا يزال مهتماً بالمهاجم الفرنسي، كما أن صحيفة ”ماركا” الإسبانية قالت: إن المعلومات تشير إلى أن مبابي لا تزال لديه الرغبة في الانضمام إلى صفوف النادي الملكي.

وبحسب الصحيفة فإنه رغم فشل ريال مدريد في ضم مبابي البالغ 24 عاماً إلى صفوفه نهاية الموسم الماضي، إلا أن النادي سيحاول بالتأكيد مرة أخرى الحصول على خدمات لاعب يخلف كريم بنزيما.

وفي حزيران/ يونيو الماضي، ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن مبابي أبلغ إدارة باريس سان جيرمان أنه لن يجدد عقده مع النادي، ولن يقوم بتفعيل العام الإضافي الذي يسمح له بتمديد عقده حتى عام 2025، ما يعني أنه سيكون متاحاً في السوق مجاناً في عام 2024.

جدير بالذكر أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أعلن في وقت سابق أنه سيتدخل شخصياً مرة أخرى من أجل بقاء اللاعب كيليان مبابي في نادي باريس سان جيرمان، بعد أن فعل ذلك قبل عامين.

المقالات المنشورة في "نداء بوست" تعبّر عن آراء كتابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع.


أحدث المواد