ريال مدريد يكتسح فالنسيا بخماسية في الدوري الإسباني 

ريال مدريد يكتسح فالنسيا بخماسية في الدوري الإسباني 

حقق نادي ريال مدريد فوزاً كبيراً على ضيفه فالنسيا بخمسة أهداف مقابل أهداف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت، في إطار منافسات الجولة 12 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح ريال مدريد التسجيل مبكراً عبر الظهير داني كارفاخال الذي سدد كرة في الدقيقة الثالثة استقرت في شباك الحارس مامارداشفيلي.

وأضاف النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 42 و49، كما ضاعف مواطنه رودريغو الغلة للنادي الملكي بتسجيله هدفين في الدقيقتين 50 و84، فيما سجل هدف الضيوف الوحيد هوغو دورو في الدقيقة 88.

واعتبر مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن هذه المباراة هي الأفضل لفريقه هذا الموسم، وقال في تصريح صحافي عقب اللقاء: "لقد عاد فينيسيوس ورودريغو إلى أفضل مستوياتهما، احتاجا إلى الوقت لإظهار أفضل ما لديهما مرة أخرى".

وبخصوص منافسة جيرونا على اللقب هذا الموسم، قال المدرب الإيطالي إن الفريق "يلعب بشكل جيد للغاية، ويجب أن نأخذ في الاعتبار أنه ليس لديه مسابقات أوروبية ويمكنه المنافسة بقوة في جميع المباريات، إنهم منافس يمكنه القتال من أجل الدوري وليس لديّ أدنى شك في ذلك".

تجدر الإشارة إلى أنه بهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني على جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني وبفارق نقطتين عن الفريق المتصدر جيرونا، فيما تجمد رصيد فالنسيا عند 18 نقطة في المركز التاسع.

المقالات المنشورة في "نداء بوست" تعبّر عن آراء كتابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع.


أحدث المواد