ريال مدريد يتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي رسمياً

ريال مدريد يتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي رسمياً

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الإثنين، التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، وذلك في عقد انتقال حر، بعد عدم تجديد الأخير مع نادي باريس سان جيرمان.

وقال ريال مدريد في بيان مقتضب إن كيليان مبابي سيمثل النادي الملكي خلال المواسم الخمس المقبلة، دون أن يقدم تفاصيل إضافية حول العقد والراتب الذي سيحصل عليه اللاعب الفرنسي.

وخلال السنوات الماضية ارتبط اسم مبابي البالغ من العمر 25 عاماً كثيراً بالانتقال إلى ريال مدريد، حتى أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون تدخل في إحدى المناسبات وطلب منه البقاء في فرنسا، إلا أن اللاعب أعلن العام الماضي أنه لن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان.

وفي شهر شباط/ فبراير الماضي أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن النجم الفرنسي وقع مع نادي ريال مدريد عقداً لمدة 5 سنوات في صفقة انتقال حر.

وقالت الصحيفة المقربة من إدارة ريال مدريد إن قائد منتخب فرنسا سيكون اللاعب الأعلى أجراً في النادي، حيث سيصل أجره إلى 21.58 مليون دولار سنوياً، دون المكافآت.

جدير بالذكر أن نادي ريال مدريد توج يوم السبت الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على بروسيا دورتموند الألماني بهدفين نظيفين وذلك للمرة 15 في تاريخه.

المقالات المنشورة في "نداء بوست" تعبّر عن آراء كتابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع.


أحدث المواد