رامي مخلوف يخرج برسالة وتحذير جديد.. ما مفادها؟

رامي مخلوف يخرج برسالة وتحذير جديد.. ما مفادها؟

نشر رجل الأعمال رامي مخلوف ابن خال رئيس النظام السوري، رسالة جديدة تحمل تحذيراً وتنبيهاً لقوات النظام والموالين من خطر قادم.

وزعم مخلوف في منشور على صفحته على موقع "فيس بوك" أن نبوءته بحدوث زلزال طبيعي وآخر صناعي وقعت بالفعل، معتبراً أن الزلزال الصناعي هو عملية "طوفان الأقصى".

وأضاف أن النبوات تقول إن ظهور المهدي يسبقه ظهور شخصية تدعى السفياني "تملأ الأرض ظلماً وجوراً"، معتبراً أن هذه الشخصية هي رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

كما يتزامن ذلك مع ظهور شخص يدعى اليماني وآخر الخرساني يتصديان لـ"السفياني"، زاعماً أن الأول هو الحوثيون، والثاني هو حزب الله وإيران والميليشيات العراقية والأفغانية.

كما زعم أن الزلزال الصناعي سيمتد من جنوب بلاد الشام إلى شمالها، وأن الهدف الرئيسي لـ"السفياني" سيكون الجنوب السوري بهدف تحقيق إنجاز فيه.

كذلك زعم مخلوف أن "السفياني" سيستعين بـ"أعوانه المدعومين من دول الجوار في شمال البلاد، لفتح جبهة الشمال وإشغال قوات النظام وتسهيل مهمته في التقدم نحو دمشق".

وتابع: "أرجوكم لا تهملوا هذه النصائح، فهذه رؤيتي فربما تكون صحيحة ومفيدة، وتجنّبنا عنصر المفاجأة"، مضيفاً أن هذا السيناريو سيحدث خلال أسابيع أو أشهر قليلة.

الجدير بالذكر أن رامي مخلوف خرج بعد خلافه مع النظام السوري وحجز الأخير على أمواله وممتلكاته في العديد من الفيديوهات التي تتحدث عن مفاجآت وتحمل التحذير والتهديد للنظام ومواليه.

المقالات المنشورة في "نداء بوست" تعبّر عن آراء كتابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع.


أحدث المواد