ارتفاع حصيلة ضحايا تدهور حافلة الطلاب غرب إدلب

ارتفاع حصيلة ضحايا تدهور حافلة الطلاب غرب إدلب

ارتفعت حصيلة ضحايا تدهور حافلة الطلاب في منطقة دركوش بريف إدلب الغربي، بعد أسبوع من وقوعها، حيث أعلن الدفاع المدني السوري وفاة طفلة جديدة.

وقال الدفاع المدني إن الطفلة راما الرجب (13 عاماً) فارقت الحياة اليوم الخميس، متأثرة بجراحها التي أُصيبت بها جراء تدهور الحافلة يوم الخميس الماضي، وسقوطها من جرف صخري شديد الانحدار في مياه نهر العاصي.

وأوضح الدفاع المدني أن راما هي طفلة السيدة هيام الرجب أحد كوادر المدرسة، والتي فقدت حياتها جراء الحادثة أيضاً، مشيراً إلى أن حصيلة ضحايا الفاجعة ارتفعت إلى 8 وفيات ( 4 طفلات طالبات، و3 أطفال من أبناء كادر المدرسة، وسيدة من كادر المدرسة).

كما أدت الحادثة إلى إصابة 19 آخرين (11 طفلة طالبة، و4 أطفال أبناء معلمة من الكادر التدريسي، ومعلمتان، وسائق الحافلة وابنته)، وفقاً للدفاع المدني السوري.

ويوم الخميس الماضي، تدهورت حافلة كانت تقلّ رحلة مدرسية، وسقطت من جرف صخري شديد الانحدار في مياه نهر العاصي بمنطقة عيون عارة بريف دركوش غرب إدلب.

وأنهت فِرَق الدفاع المدني عمليات البحث عن مفقودين في مياه نهر العاصي بعد نحو 6 ساعات من العمل، شارك فيها خمسة فِرَق للإنقاذ المائي، وخمسة فِرَق للطوارئ والبحث والإنقاذ وأحد عشر فريقاً للإسعاف.

المقالات المنشورة في "نداء بوست" تعبّر عن آراء كتابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع.


أحدث المواد