الهجرة التركية تصدر توضيحاً بخصوص تحديث البيانات خلال فترة الحظر

الهجرة التركية تصدر توضيحاً بخصوص تحديث البيانات خلال فترة الحظرمكتب دائرة الهجرة في ولاية هاتاي جنوبي تركيا - نداء بوست

أصدرت المديرية العامة لإدارة الهجرة في تركيا، توضيحاً اليوم الخميس، بخصوص مسألة تحديث بيانات الإقامة للأجانب، خلال فترة الحظر الكلي التي دخلت بها البلاد.

وقالت المديرية في بيان إن عمل دوائر الهجرة خلال فترة الحظر سيقتصر على متابعة إجراءات طلبات تصاريح الإقامة للأجانب، بينما سيتم تعليق جميع الخدمات الأخرى.

وأشارت إلى أن الأشخاص الذين لديهم موعد لتحديث بيانات الإقامة خلال فترة الإغلاق، يمكنهم الحضور إلى الموعد المحدد، مشددة على ضرورة إحضار الرسالة التي فيها طلب التسجيل وتاريخ الموعد، وجواز سفر أو وثيقة بديلة عنه.

وأضافت أن إجراءات استكمال الوثائق الناقصة وتحديث عناوين السكن ستتوقف، وسيتم تأجيل المواعيد المحددة بهذا الخصوص، إلى ما بعد انتهاء فترة الحظر في 17 أيار/ مايو القادم، دون أي فقدان للحقوق، مشيرة إلى أن المواعيد الجديدة سيتم نشرها في قسم الإعلانات.

تجدر الإشارة إلى أن تركيا دخلت مساء اليوم الخميس في حظر كلي يستمر حتى 17 أيار/ مايو المقبل، وذلك في إطار إجراءات الحد من انتشار فيروس "كورونا"، وتخفيض أرقام الإصابات إلى ما دون الخمسة آلاف يومياً، وجاء هذا الإجراء بعد تسجيل البلاد 62 ألف إصابة خلال يوم واحد.


أحدث المواد