قيادي في قوات "النمر" يحذر الموالين للنظام السوري من الأسوأ ويحثهم على الهجرة

قيادي في قوات "النمر" يحذر الموالين للنظام السوري من الأسوأ ويحثهم على الهجرة صورة تعبيرية (إنترنت)

حثَّ قيادي في "الفرقة 25" المدعومة روسياً، المعروفة باسم "قوات النمر"، الموالين للنظام السوري على الهجرة ومغادرة البلاد، داعياً إياهم إلى الاستعداد للأسوأ.

وأكد "سليمان شاهين" قائد إحدى مجموعات "فوج الشواهين" في منشور على صفحته في موقع "فيسبوك"، أن الأيام القادمة ستكون أسوأ بكثير من الفترة التي مضت، وأن الأشهر "الذهبية" مرت، حسب وصفه.

ودعا "شاهين" الفقراء إلى "الموت بصمت" دون إثارة الضجيج بمنشورات التواصل الاجتماعي، مضيفاً: "إنه قانون الغاب، والبقاء سوف يكون للأقوى، كل يوم بيمر رح تترحموا فيه على الذي قبله".

IMG_٢٠٢١٠٦٢١_٢١٠٨٥٣
 

وأشار إلى أن روسيا سيطرت على ثروات سوريا طيلة الخمسين عاماً القادمة، لقاء تدخلها العسكري إلى جانب النظام، متوجهاً للموالين بالقول: "لذلك إسعوا للهجرة وأنقذوا أولادكم من هذا المجتمع والمستنقع الموبوء بالدبيكة"، في إشارة إلى الاحتفالات التي أقامها النظام بمناسبة الانتخابات.

وتشهد المناطق الواقعة تحت سيطرة النظام أزمات معيشية واقتصادية كبيرة، أبرزها انقطاع المحروقات والتيار الكهربائي، واضطرار الأهالي للوقوف بطوابير طويلة أمام الأفران للحصول على مخصصاتهم من الخبز، إضافة إلى تردي الواقع الخدمي والأمني وانتشار الجرائم والمخدرات.

تجدر الإشارة إلى أن حديث "شاهين" يتزامن مع إجراء وفد روسي برئاسة نائب رئيس الوزراء "يوري بوريسوف"، زيارة إلى دمشق للقاء "بشار الأسد"، وإبرام اتفاقيات تجارية واقتصادية جديدة مع نظامه.