برشلونة يرغب في خطف لاعب وسط ريال مدريد

برشلونة يرغب في خطف لاعب وسط ريال مدريدسوشال ميديا

"نداء بوست"-أخبار رياضة-مدريد

كشف برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، أن المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، تحدث مؤخرًا مع لاعب ريال مدريد إيسكو بشأن الانتقال إلى النادي الكتالوني.

وأكد البرنامج الإسباني إلى أن هناك اتفاقًا مبدئًا بين إيسكو وبرشلونة على إتمام الصفقة بنهاية الموسم.

وأوضحت العديد من التقارير مؤخرًا أن ريال مدريد يرغب في التخلص من إيسكو في الميركاتو الشتوي الجاري، لذا تم عرضه على أكثر من نادٍ، لكن لا توجد نية للتعاقد معه حتى الآن. كما أكد تقرير صحفي إسباني، عن نية ريال مدريد بيع عدد من لاعبيه بهدف جمع الأموال لعقد الصفقات الكبرى.

ووفقاً لصحيفة "ABC" الإسبانية، فإن ريال مدريد يحتاج 200 مليون يورو لشراء لاعبين جدد ولكن قبل إتمام أي صفقة، سيتعين على النادي الملكي بيع بعض من لاعبيه كي يكون قادراً على توفير هذا المبلغ.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع النجم الفرنسي "كيليان مبابي" لاعب باريس سان جيرمان و النجم النرويجي "إيرلينج هالاند"، لاعب بروسيا دورتموند وهو ما يحتاج مبالغ مالية ضخمة.

ويسعى ريال مدريد إلى بيع الويلزي "جاريث بيل" و"إيسكو"، و"ألفارو أودريوزولا"، و"ماريانو دياز"، و"داني سيبايوس"، و"بورخا مايورال"، و"لوكا يوفيتش"، و المدافع البرازيلي"مارسيلو"  من أجل التعاقد مع واحد من النجوم "إيرلينج هالاند"، أو "كيليان مبابي".

وينتهي عقد إيسكو مع ريال مدريد في الصيف المقبل، ولا توجد أي مفاوضات معه حالياً من أجل التجديد.


أحدث المواد