الكشف عن الوصية الأخيرة للفنان المصري سمير غانم

الكشف عن الوصية الأخيرة للفنان المصري سمير غانم

كشفت وسائل إعلام مصرية عن فيديو للفنان سمير غانم قبل وفاته، يتحدث فيه عن علاقته بزوجي ابنتيه "دنيا وإيمي" الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد، ووصيته لهما.

وقال غانم، إنه أوصى الرداد في ليلة زفافه على ابنته إيمي: "قولتله في ودنه أنا مش هوصيك عليها يا حسن قالي دي في عينيا".

وتابع: "ملحقتش أوصي رامي هو فاجئني هو ودنيا يوم الفرح كانوا عاملين أغنية عالمية ملحقتش، اتلخمت".

وفارق الفنان المصري "سمير غانم" الحياة، أمس الخميس، عن عمر يناهز الـ84 عاماً، متأثراً بإصابته بفيروس "كورونا"، وذلك بعد أسابيع من تعرضه للإصابة ونقله لإحدى مشافي القاهرة.

وفي 30 نيسان/ أبريل الماضي، أعلنت مصر إصابة "غانم" وزوجته الفنانة "دلال عبد العزيز" بفيروس "كورونا"، ونقلهما إلى إحدى مشافي العزل لتلقي البروتوكول العلاجي من الإصابة، وذلك بعد أيام من إصابة ابنتهما "إيمي".

ومؤخراً، تدهورت الحالة الصحية لـ"غانم"، وأصيب بفشل كلوي، كما أنه لم يستجب للعلاج، ما اضطر الأطباء لوضعه تحت جهاز التنفس الصناعي، في حين تحسن وضع زوجته بشكل طفيف.

"سمير غانم" في سطور

ولد "غانم" في محافظة "أسيوط" في عام 1973، وبعد حصوله على الشهادة الثانوية التحق بكلية الشرطة كوالده، إلا أنه فصل منها، والتحق بعد ذلك بكلية الزراعة.

وعقب تخرجه، التحق بمجال الفن، وشكل بعد ذلك مع الفنانين "الضيف أحمد" و"جورج سيدهم"، فرقة "ثلاثي أضواء المسرح"، التي قدمت عدداً من المسرحيات والأفلام السينمائية.

ولمع نجمه بعد وفاة "الضيف أحمد"، حيث استمر في العمل مع "سيدهم"، وقدما العديد من المسرحيات، كما شارك في عدد من الأفلام إلى أن أثبت جدارته وبدأ بأخذ أدوار بطولة.

يذكر أن فيروس "كورونا" غيب عدداً من الفنانين المصريين أبرزهم "رجاء الجداوي" التي فارقت الحياة في تموز/ يوليو الماضي، "يوسف شعبان" الذي توفي في شهر شباط/ فبراير الماضي.