أول ظهور لـ"حسن نصر الله" بعد تدهور صحته.. كيف بدا؟ (صورة)

أول ظهور لـ"حسن نصر الله" بعد تدهور صحته.. كيف بدا؟ (صورة) حسن نصر الله (أرشيفية)

خرج زعيم ميليشيا "حزب الله" اللبناني "حسن نصر الله" بخطاب متلفز، اليوم الثلاثاء، وذلك للمرة الأولى منذ تدهور وضعه الصحي، والتكهنات التي انتشرت حول مصيره.

وجاء ظهور "نصر الله" بمناسبة الذكرى الثلاثين لانطلاق قناة "المنار" التابعة لـ"حزب الله"، بوجه شاحب تبدو عليه آثار التعب والمرض.

IMG_20210608_191512_665
وتوجه "نصر الله" في خطابه بالشكر لكل "المحبين الذين تأثروا بعد الخطاب الذي ألقاه في 25 أيار/ مايو الماضي"، والذي كشف تدهور وضعه الصحي.

​​​​​وفي ذلك الخطاب، بدا "نصر الله" بوجه شاحب وعليه آثار التعب والإرهاق، كما أنه اضطر في العديد من المرات للتوقف عن الحديث بسبب كثرة السعال.

وكانت مصادر خاصة لموقع "نداء بوست" أكدت قبل أيام أن "نصر الله" يخضع للعلاج، بسبب أمراض في الجهاز التنفسي، يرجح أنها "تحسس ربيعي" أو التهاب رئوي.

اقرأ أيضاً: مصادر خاصة تكشف لـ"نداء بوست" معلومات جديدة عن الوضع الصحي لـ"حسن نصر الله"

وأشارت المصادر في الإفادة التي قدمتها لموقعنا في الثاني من حزيران/ يونيو الحالي إلى أن صحة زعيم الميليشيا آخذة في التحسن، ووضعه بات أفضل مما كان عليه من قبل، وأنه سيخرج بكلمة مرئية لطمأنة أنصاره.

تجدر الإشارة إلى أن "القناة 13" العبرية نقلت في وقت سابق عن مصدر في الجيش الإسرائيلي قوله إن "نصر الله" كان مصاباً بفيروس "كورونا"، فيما قام بعض مناصري "الحزب" في بيروت بتوزيع خبز ومياه على "نية شفائه".